Welcome to arabesports test phase! If you have any feedback or suggestions or want to report a bug, you can reach out to us on Discord

أفضل لقطات Faker في ليج أوف ليجندز


لا يختلف إثنان على أن Faker هو الإسم رقم واحد في ليج أوف ليجندز وأسطورتها الأولى. فقد تمكن هذا اللاعب عبر شخصيته وقدراته من أن يصبح الوجه الإعلامي لأحد أكبر الألعاب في العالم. فقدرات هذا اللاعب جعلت منه قوة لا يمكن لأي إستراتيجية إيقافها ومكنته من الفوز بثلاثة بطولات Worlds وببطولة MSI مرات عدة حيث سرق الأضواء وحاز على جائزة أفضل لاعب في كل منها. وأكبر دلالة على أهمية نجاح Faker وتأثيره، هو طرح أحد وزراء كوريا الجنوبية لمشروع قانون يلغي الخدمة العسكرية محترفي الرياضات الإلكترونية بفضل Faker وأدائه. والأن وبعد أن تخطى حاجز 600 مواجهة إحترافية، قررنا إلقاء نظرة على أفضل لقطاته في ليج أوف ليجندز.

أفضل لقطات Faker في ليج أوف ليجندز

تحطيم Jensen وCloud9

 

 

أصبح jensen أحد أبرز الأسماء في بطولة LCS بعد أن أثبت قدراته في الـ Mid مع كل من Cloud9 وLiquid. ولكن في عام 2017 كان Jensen موهبة جديدة على الساحة الإحترافية مع Cloud9، وأراد أن يظهر للجميع مدى مهارته عبر التفوق على Faker في Worlds بمساعدة زميله Contractz. ولكن اللاعب الكوري تمكن من قراءة خطتهم بشكل صحيح وقام بتحويل مواجهة 2 ضد 1 مضمونة لفريق Cloud9 إلى First Blood له عبر التحرك بطريقة أجبرت Rek’Sai على الخروج بجانب الـ Tower وتلقي ضرر كبير منه.

التفوق على G2 Esports بإستخدام قدراتهم

 

 

يعلم جميع لاعبي LoL بأن Sylas ليس بطلاً يسهل التعود عليه، ويعلم جميع محبي الرياضات الإلكترونية مدى قوة فريق G2 Esports في 2019. لذا كان من المدهش كيف تمكن Faker ن تجاهل تقدمهم في المباراة وسرقة قدرة Gnar ليقوم بتثبيت الفريق الخصم بأكمله ويجبرهم على التراجع بعد غقترابهم من الـ Nexus الخاص بفريقه.

لا يمكن إيقاف الأسطورة

 

 

عندما يكون Faker في يومه، يمكنه الهرب من أي موقف صعب. هذا الأمر أثبته في الدقيقة رقم 15 من الفيديو أعلاه حيث تفادى مجموعة من القدرات قبل أن يستخدم الـ Flash للهرب. ولكن أحد منافسيه قرر اللحاق به لإيقافه، فقام faker بتبديل نفسه مع المستنسخ الخاص به ليدفع خصمه إلى هدر الـ Ultimate بينما يعود Faker وزميله للقضاء عليه.

بداية الرحلة

 

 

لم يكن أحد يعلم مدى قوة Lee في 2013 فقد كان الوافد الجديد إلى فريق SKT الثاني وتوقع الجميع أن يتم سحقه من قبل منافسه Ambition صاحب الخبرة الإحترافية في عالم ليج أوف ليجندز. ولكن تمكن Faker من إثبات العكس وخرج من المواجهة دون أن يموت بينما حصل منافسه على Kill واحدة فقط طيلة فترة المواجهة.

توقع رهيب

 

 

قراءة تحركات الخصم عندما يختار أحد أبطاله المفضلين هي واحدة من أهم ميزات الأسطورة الكورية. ففي هذه المواجهة مثلاً قرر فريق KT سرقة LeBlanc من Faker . وبعد مواجهة فاشلة في منطقة البارون، قرر فريق KT التراجع وولكن سرعان ما وجد كل من LeBlanc وSivir بين يدي Faker الذي ألقى Stun مكنت فريقه من قتلهما.

الإنتقام لفريقه

 

 

قوة Lee أجبرت الفرق المنافسة على إتباع إستراتيجية تتمحور حول مهاجمة فريقه عند غيابه، ولكن دائماً ما كان Faker يجد طريقة للعودة وقلب الطاولة كما حصل هنا في مواجهة فريقه مع SandBox حيث تمكن الفريق من هويمة معظم أعضاء SKT بعد رحيل Faker عن معركة البارون. ولكنه سرعان ما عاد وتمكن من الحصول على ثلاثة قتلات متتالية.

التفوق بنفس البطل

 

 

قصة Ryu وFaker هي قصة مشوقة، فقد كان كليهما موهبة مميزة في الـ Mid ولديهما مستقبل مشرق في اللعبة. لهذا السبب تحمس الجميع عندما إختار كليهما Zed في الخامسة بين KT وSKT. بالرغم من أن فريق SKT كان متفوقاً، إلا أن Ryu لم يكن متأخر بشكل كبير وتمكن من العثور على Faker لوحده في الـ Mid وقرر التخلص منه. هذه الخطة كانت شبه ناجحة حيث تمكن من خفض 60% من صحته، ولكن تمكن Faker من قلب الطاولة بطريقة خيالية والتفوق على Ryu بأسلوب حطم معنوياته وجعله يشكك بقدراته.


Tags

Latest news

Arab Esports Cup

Read more

اعلان عن منظمة العاب الكترونية جديدة في موريتانيا تحت إسم MAURITA

Read more

ليج أوف ليجندز: إضعاف للـ Jungle في تحديث 11.4

Read more

ليج أوف ليجندز: تحسن نسب مشاهدة LEC في مقابل تراجع LCS

Read more

ليج أوف ليجيندز: ريوت تلمح لقدوم ثلاثة أبطال جدد بعد Viego

Read more